أبو الوفا الخطيب
أبو الوفا الخطيب


بنالتى

المنتخب ولا بديل عن  الفوز أمام الرأس الأخضر

أبوالوفا الخطيب

السبت، 20 يناير 2024 - 08:34 م

بات لا بديل عن الفوز للمنتخب الوطنى فى مباراته غدًا أمام الرأس الأخضر فى الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية بعدما اكتفى بتحقيق نقطتين فقط إثر التعامل أمام موزمبيق وغانا.. فالفوز يضمن للمنتخب المركز الثانى بسهولة فى المجموعة، حيث سيرفع رصيده وقتها إلى خمس نقاط دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين غانا وموزمبيق.. ورغم أن الرأس الأخضر ضَمن صدارة المجموعة فى كل الأحوال بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بالفوز على غانا ثم الفوز على موزمبيق بثلاثية..

فإنه بإمكان كتيبة المنتخب التحلى بالروح القتالية للمصرى والتى تظهر وقت الشدائد.. فلدينا ثقة كبيرة فى عناصر الفريق أن يُدركوا أنه لا خيار أمامهم سوى الفوز.. صحيح سيغيب النجم الكبير محمد صلاح عن المباراة للإصابة، لكنه موجود معهم كقائد وكابتن الفريق خارج الملعب..

فصلاح نجم عالمى ويمتلك مقومات القيادة ويستطيع بث الحماس فى نفوس اللاعبين بغية الخروج من المأزق الذى وضعنا فيه فيتوريا بأفكاره الغريبة والعجيبة والتى جعلت المنتخب يتعادل أمام موزمبيق، بينما الرأس الأخضر دك حصون موزمبيق بالثلاثة بسهولة..

فالجدية والحماس واستغلال الفرص وأنصافها مطلوب.. خصوصًا أن الرأس الأخضر لن يكون خِصمًا سهلًا؛ لأنه يبغى تحقيق الفوز على منتخبنا وهذا إنجاز يسعى إليه.. بالرغم من احتلاله المركز الأول فى كل الأحوال..

فى المباراة غدًا نحتاج اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا.. أمثال تريزيجيه ومرموش وزيزو وفتوح ومصطفى محمد وكهربا وكفاية شوية للننى والذى يبدو أنه بعيدٌ عن مستواه المعروف عنه رغم أنه قيمة كبيرة فى وسط الملعب.

«لو دخل المنتخب أمام الرأس الأخضر بشعار الفوز ولا بديل عنه سيحقق هدفه وهذا ما نتمناه.. منتخبنا فارس إفريقيا ودُرتها، فهو ما زال الأعلى حصولًا على البطولة برصيد سبع بطولات.

مع أطيب التمنيات الطيبة للمنتخب وكفانا افتكاسات فيتوريا.. اللهم آمين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة